معلومات عن الكتاب : 




تخلى الناس عن اهتمامهم الشديد والإثارة التي عاشوها عندما قتل جورج ألفرد مارش والمعروف بالبارون إد جوير الرابع، فقد أصبحت تلك الحادثة شيئا من الماضي وحلت محلها أحداث جديدة مثيرة، والناس – بطبعهم – ينسون بسرعة. لم يذكر التحري الخاص هيركيول بوارو علنا ما يتعلق بتلك القضية، والسبب هو عدم ظهور اسمه فيها. وقد ظفر بالثناء شخص آخر، وذلك بالضبط ما كان بوارو يريده؛ إذ أن تلك القضية – حسب وجهة نظره الخاصة والقريبة – كانت واحدة من الإخفاقات التي انتهى إليها، وكان يقسم دائما أن الذي دله على المسار الصحيح للقضية ملاحظة عابرة من رجل غريب في الشارع. ومع ذلك فإن عبقريته هي التي كشفت حقيقة المسألة، ولولاه لما استطاع المحققون اكتشاف الجاني الذي ارتكب الفعل، ولذلك أحست المؤلفة البوليسية “أغاثا كريستي” أنه لمن المناسب أن تكتب ما تعرفه عن القضية التي تعرف جميع تفاصيلها تقريبا.
نبذة الناشر:لقد كُلِّف بوارو بأغرب مهمة يمكن أن يتخيلها حين تقدمت منه جين ويلكنسون قائلة: “أريد مساعدتك يا سيد بوارو… إنني أريد التخلص من زوجي بأية طريقة”!
ولم يلبث الزوج، اللورد أدجوير، أن قُتل. فما الذي سيفعله بوارو لحل لغز مقتل اللورد؟ لقد أرادت جين ويلكنسون أن تتخلص منه بأية طريقة، وها هو ذا قد قُتل الآن. فمن الذي قتله؟







هل أعجبك الموضوع ؟
ارسال تعليق


التعليقات : 1

أبو حسام الدين

معلومات جميلة عن الكتاب قبل قراءته.
مدونتك لها طابع خاص، قد جذبتني إليها...

تحيتي لك وشكرا على الدعوة التي كانت فعلا أجمل دعوة.

إرسال تعليق


رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية